منتديات وتر الحب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


mo mo mo


منتدى,وترالحب,مواضيع اسلامية,مواضيع عامة,كمبيوتر والنت,الموبايل,بلاك بيري,أجهزة الأندرويد,تحميل,مشاهدة,مسلسلات,تركية,عربية,هندية,أفلام,عربية,أجنبية,هندية,غرائب وعجائب,وظائف وتعينات,اجتماعيات,عراقية,فلسطين ,سوريا,جزائر,المغرب,دردشات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اشتقتلكم يا اصدقائي ريان


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
ادخل وشوف طول بالك ولا تسرع ههههههه الكل لازم يدخل
حمل كاذب
شروط وجوب الصيام
ما الحكمة أن الله جعل الإسراء والمعراج فى الليل
لم جعل الله معراجا لرسول الله صلى الله عليه وسلم يصل به إلى السموات
جهاد العلماء فى العصر الحديث
الاعجاز الطبى فى الصيام
الإمام زين العابدين (عليه السلام) بعد ملحمة عاشوراء
فضل تربة الامام الحسين (عليه السلام)
لام رووووعة -صحيح طويل بس لايفوتكم
الأحد ديسمبر 27, 2015 11:41 pm
الأحد ديسمبر 27, 2015 11:32 pm
الإثنين يونيو 15, 2015 12:53 am
الخميس يونيو 04, 2015 4:30 am
الخميس يونيو 04, 2015 4:29 am
الخميس يونيو 04, 2015 4:28 am
الإثنين يونيو 01, 2015 12:46 am
الخميس مايو 28, 2015 5:10 am
الخميس مايو 28, 2015 4:57 am
الخميس مايو 28, 2015 4:41 am
rayan
rayan
ضحكة خجل
البرنسيسة علا
البرنسيسة علا
البرنسيسة علا
ضحكة خجل
ɒαяєєи
ɒαяєєи
ɒαяєєи
عملاق تحميل الصور
حدد صورة :




شاطر | .
 

 كنت اتساءل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ɒαяєєи
avatar


المراقبة العامة

المراقبة العامة
معلوماتاضافية
الجنس : انثى
السمك
الكلب
عدد المساهمات : 393
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2014
الموقع الموقع : xat.com/watar_al7ob
mms :

مُساهمةموضوع: كنت اتساءل   الخميس ديسمبر 11, 2014 7:40 pm

- كنت اتساءل .. عن القسوة ؟ 
ما فائدة القسوة ؟ 
لا فائدة
لكن أي قسوة ؟
قسوة القلب أم قسوة النفس ؟ 
لا فرق
هل القسوة أختيارية أم اضطرارية ؟
ذلك يعتمد على من ستقسو 
أن كان وقحا فهي أختيارية لكي لا يتمادى في تصرفاته
فالحقير لا يكفيه دمارك .. بل يبني نفسه من حطامك 
وأن كان عزيزً وحبيب ؟
ربما تجد نفسك مضطرا حينها لكي لا تخسره 
وإذ لم يتقبلها فهو لا يستحق العشرة أصلا 
أو أنك تجامل على نفسك ولن تستفيد شيء وقتها 
لأنك تجرعت الألم بقسوته .. فلن تتغير طباعه تجاهك ولن يُقدر لك ما فعلت 
فهو لا يعرف بأنه سبب لك الأذى 
وفي كلتا الحالتين .. أنت الخاسر لا غيرك
فالجرح مرة .. أفضل من مئة مرة 
القسوة ليست دليل على سوء خلق .. بل حسن خلق أن كانت في محلها
المثل يقول : مكرها أخاك لا بطل 
هذه القسوة بأختصار


- كنت اتساءل .. عن المشاهير ؟
ما أخبارهم ؟
جاستين بيبر يصف سيلينا غوميز أنها الفتاة الوحيدة التي تستحق لقب أميرة 
أظن السمراء جيسيكا ألبا أجمل منها
لا تخبروني عن أنجلينا جولي فهي متصنعة .. نشاطها في حقوق الأنسان يشفع لها
البعض تستهويه مايلي سايرس
أو جنيفر لورانس
دعك منهن .. نيكي منياجا بجسدها تفوقت عليهن
يقولون أشواريا أجمل من في بوليوود
يا رجل ! 
عايشه تاكيا أكثر منها جمالا وأنوثة .. لكنها ليست بشهرة أشواريا
تخليها في فيلم واحد مع الوسيم أرجون رامبل .. كما يصفونه النساء
وليكن ثنائيا .. لكنهم لن يتغلبوا على الثنائي بيكهام - ديفيد وفيكتوريا
بيكهام بشخصيته الكاريزماتيه وقصات الشعر والموضة
وفيكتوريا بملامحها الجدية .. كأنها سليطة لسان 
يقال بأنها من تختار لزوجها ملابسه وقصات شعره وكل شيء
هل قرأتم هذه الأخبار ؟
ببساطة ! أنهم المشاهير 
حياتهم ساذجة وأخبارهم تافهة
لكن الكثير يتابعونهم ويترصدون أخبارهم 


- كنت اتساءل .. عن الأدب ؟
وما أدراك ما الأدب 
ليس الخلق بل الكتب
وأنواع الكتب
ومن يكتبون الكتب 
ولمن يبيعون الكتب
ومن يشتري الكتب
وما فائدة الكتب
ممتعة ! ليست كلها
مفيدة ! بعضها
للتاريخ سجلت الكتب .. وللتاريخ حقائق في الكتب
والعشق معظم الكتب 
حتى الأطفال عن الحب يكتبون قصة 
وينظمون بيوت غزل لمحبوبتهم التي لم يروها
روايات وفلسفة
أطروحات وأشروحات
كتب تعليم .. وكتب تلقيم
كتب تختص بالدين وفي المقابل كتب تفند الدين
من هو الكاتب حقا ؟
كلنا .. كلنا كُتاب
الجميع يستطيع الكتابة
ما الكتابة ؟
كلام يكتب على الورق
وليس كلام على ورق
هناك فرق كبير بين الكتابتين
هناك كتب رفعت مستوى الأدب وأخرى حطت من المستوى
الكتب كثيرة 
والكُتاب كثر
والأذواق تختلف والثقافة كذلك
الكتب ! 
وما أدراك ما الكتب !
وكلٌ على أدراكه يختار الكتب


- كنت اتساءل .. عن الحزن ؟
هل هناك من يبحث عنه ؟
الجميع يريد العيش سعيدا
بلا أحزان 
بلا هموم
بلا آلام
ولكن هل هناك حقا من يعيش حياته بلا مشاكل ؟
لا أظن
فيوم لك .. والبقية عليك
أنها السنن الكونية
فلا سعادة دائمة .. ولا حزن دائم
فمن يكون سعيدا طوال الوقت تجده يميل للبحث عما يحزنه
أما ذكرى قديمة 
أو عزيز رحل عنه
أو يستمع إلى لحنا حزين 
ليعيش الحزن للحظات قليلة
الأنسان بطبعه يتعاطف مع البؤساء والحزينون دون السعداء
هناك من يستحق أن تحزن لأجله .. وهناك من لا يستحق
أما أصعب أنواع الحزن وأقساها .. هي تلك اللحظة !
حينما يحزن الأنسان على نفسه في صمت وهدوء دون أن يشعر به أحد
يدفن الأحزان بداخله ويستبدلها بأبتسامة تتلبد وراءها دمعة لا تُرى
كثيرون بيننا هكذا .. لكنهم صابرون 
يشتكون لمن عنده المشتكى
(فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلَا تَكُنْ كَصَاحِبِ الْحُوتِ إِذْ نَادَى وَهُوَ مَكْظُومٌ)


- كنت اتساءل .. عن النسوة ؟
ويحكن يا نسوة !
حواء ! 
الأنثى !
معقدة وبسيطة 
جميلة .. وفي الغيرة قبيحة
تكذب ! وتكره من يكذبون
ثرثارة .. وعلى النقيض خجولة
سطحية وعميقة
تحب من يغازلها .. وفي العلن تشتمه
متسامحة وما يعيبها حقودة 
عظيمة ولئيمة
عالمة نفس ! وتُميتُ النفس
صديقتها سمينة .. والثانية قصيرة
يتلاعبون بها .. وتكيدُ لهم
متكبرة ! سهلة المراس
متفهمة ومشكلة
أجتماعية أسرية تضحك بكثرة .. وفي الليل وحيدة تبكي بحسره
مزاجية منفلتة .. ومترصدة متقصدة
أدق التفاصيل تعرفها .. وأهم التفاصيل تجهلها
الكتابة عنها طويلة .. والمختصر يكفي
الأنثى بأختصار هي : 
فيزياء - كيمياء - احياء - معادلات - رياضيات - جيولوجيا و و و و
يبدو المختصر لا يكفي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة علا
avatar


الادارة العامة

الادارة العامة
معلوماتاضافية
الجنس : انثى
السمك
النمر
عدد المساهمات : 29829
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/09/2011
الموقع الموقع : xat.com/watar_al7ob
mms :





http://alqemaalrassam.blogspot.com/
مُساهمةموضوع: رد: كنت اتساءل   الجمعة ديسمبر 12, 2014 11:53 pm

موضوع في غاية الروووعه
سلمت اناملك
دمتي مبدعه
تحياتي لك

_________________

لم آعـد آذكـر كيف كآنت آلبدآية
كيف تسللت آلى آعمآقي
كيف جعلتني آكتب فيك آحلى آلنغمآت
آكتب فيك آجمل عبآرآت آلغـرآم
لم آعد آستطيع آن آكتب شيء دون آن تكون
آنت عنوآنه
آصبح لك آبجدية خآصة بعشقك
آكتبهآ من صميم قلبي ووجدآني
فآنت ملهمي في كل آوقآتي وآيآمي
وسيبقى حبك خآلدا في آلـروح
مآدمت آتنفس عشقك


لتقديم المقترحات والشكاوي

                       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كنت اتساءل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كنت اتساءل , كنت اتساءل , كنت اتساءل ,كنت اتساءل ,كنت اتساءل , كنت اتساءل
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ كنت اتساءل ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وتر الحب :: القسم العام في وتر الحب :: مواضيع عامه-

منتديات وتر الحب

↑ Grab this Headline Animator

Check PageRank Easily